أعلنت شركة «نوكيا» أخيراً عن افتتاح أول «مركز خدمة عملاء» في العاصمة الرياض، وذلك في إطار خطة تهدف إلى افتتاح مراكز متخصصة مماثلة في جميع المدن الرئيسية بالمملكة، مما يضمن تزويد عملائها بخدمات مباشرة ومتطورة وفق أرقى المعايير العالمية.
ويضم المركز المتطور الذي يقع في «سوق المرسلات» بالرياض، ورشة صيانة مجهزة بأحدث التقنيات، وتشكيلة واسعة من إكسسوارات «نوكيا»، إضافة إلى قاعة استقبال مريحة وعدد من منافذ الخدمة. وبهذه المناسبة عبر مدير إدارة تطوير الانشطة في نوكيا السعودية واليمن موسى عبيد، عن سعادته بافتتاح مراكز «خدمة نوكيا» في المملكة وقال: «يأتي افتتاح هذه المراكز ليؤكد على اهمية السوق السعودي لنا ويعبر عن مدى التزامنا بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملاءنا. لقد حرصنا من خلال تقديم هذه الخدمة على التواصل مع مستخدمي اجهزتنا للحصول على آراءهم ومقترحاتهم مباشرة مما يساعدنا على تلبية متطلباته واحتياجاتهم بشكل افضل». من جانبه، قال مدير خدمة العملاء في «نوكيا السعودية واليمن» هاني غيبه: «يتميز مركز خدمة العملاء الجديد، الذي دشنته نوكيا بالتعاون مع وكلاءها في المملكة، بمعداته وتجهيزاته المتكاملة والمتطورة، وفريق عمل متمرس من الخبراء التقنيين وأخصائيي خدمة العملاء. ويوفر فريقنا مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التصليح وخدمات الكفالة، والدعم الفني، وتحديث البرامج، والتدريب على الأجهزة، والمعدّات وخدمات ما بعد البيع». وفي خطوة رائدة أُخرى، توفر «نوكيا» لعملائها فرصة الاطلاع على مراحل صيانة أجهزتهم عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، مع إمكانية تعقّب عملية الإصلاح على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويضم المركز المتطور الذي يقع في «سوق المرسلات» بالرياض، ورشة صيانة مجهزة بأحدث التقنيات، وتشكيلة واسعة من إكسسوارات «نوكيا»، إضافة إلى قاعة استقبال مريحة وعدد من منافذ الخدمة. وبهذه المناسبة عبر مدير إدارة تطوير الانشطة في نوكيا السعودية واليمن موسى عبيد، عن سعادته بافتتاح مراكز «خدمة نوكيا» في المملكة وقال: «يأتي افتتاح هذه المراكز ليؤكد على اهمية السوق السعودي لنا ويعبر عن مدى التزامنا بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملاءنا. لقد حرصنا من خلال تقديم هذه الخدمة على التواصل مع مستخدمي اجهزتنا للحصول على آراءهم ومقترحاتهم مباشرة مما يساعدنا على تلبية متطلباته واحتياجاتهم بشكل افضل». من جانبه، قال مدير خدمة العملاء في «نوكيا السعودية واليمن» هاني غيبه: «يتميز مركز خدمة العملاء الجديد، الذي دشنته نوكيا بالتعاون مع وكلاءها في المملكة، بمعداته وتجهيزاته المتكاملة والمتطورة، وفريق عمل متمرس من الخبراء التقنيين وأخصائيي خدمة العملاء. ويوفر فريقنا مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التصليح وخدمات الكفالة، والدعم الفني، وتحديث البرامج، والتدريب على الأجهزة، والمعدّات وخدمات ما بعد البيع». وفي خطوة رائدة أُخرى، توفر «نوكيا» لعملائها فرصة الاطلاع على مراحل صيانة أجهزتهم عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، مع إمكانية تعقّب عملية الإصلاح على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 8:27 pm من طرف ابو ريما
» وزير النقل ينجو من حادث مروري على طريق الدمام
الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 8:27 pm من طرف ابو ريما
» اقرؤوها و ستذهلون يا أمة محمد
الأربعاء 11 سبتمبر 2013, 8:26 pm من طرف ابو ريما
» موضوع خطير(ديننا مكتمل ولا يحتاج الى اكاذيب)
السبت 09 يونيو 2012, 6:26 am من طرف aynechamse
» وصلتنى هذه الرسالة وعندما فهمتها أبكتنى كثيراً
السبت 09 يونيو 2012, 6:13 am من طرف aynechamse